T_ أفضل وصفة لازالة رائحة العرق تحت الابط نهائيا TOYOR.TV

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/صحة/9
مرحبا بك في موقعنا ! :) .. استخدم البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد " ! لا تنس جعل المدونة الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
جنى مقداد - Jana Miqdad

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

أكتوبر 18, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


نقدم لك عبر مجلة رجيم عدة وصفات متميزة أثبتت فاعليتها في التخلص من رائحة العرق الكريهة ،إن رائحة العرق من الأمور والمشاكل التي تسبب إحراجًا كبيرًا للأشخاص حيث يتعرض النساء والرجال لرائحة العرق وكذلك الأطفال وخاصة في الأماكن المزدحمة كما أن رائحة العرق أيضًا تنتج نتيجة القيام بارتداء ملابس غير مصنوعة من القطن مما يسبب ظهور هذه الرائحة من تحت الإبطين .

كما أن الأشخاص الذين لديهم رائحة عرق يصبحون متوترون ويفقدون الثقة مما يسبب لهم الكثير من المشاكل لذلك هناك الكثير من الشركات التي حرصت على أن تتم معالجة هذه المشكلة وذلك من خلال مستحضرات التجميل الخاصة بإزالة رائحة العرق ، ولكن تلك المزيلات هي حلول ليست جذرية حيث إنها حلول مؤقتة لذلك جعل العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن وسائل أفضل تحميهم من رائحة العرق وتعيد إليهم الثقة بأنفسهم كما أن التخلص من رائحة العرق يكون صعبًا للغاية ولكن لا داعي للقلق حيث سوف نقوم في هذا المقال بحل مشكلة العرق بطرق بسيطة وآمنة .

 

وصفات لازالة رائحة العرق :

تنتج رائحة العرق نتيجة تراكم البكتيريا والجراثيم ونتيجة ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف كما أن التعرض للأتربة وتزايد الدهون في الجسم من أكثر الأسباب التي تعمل على انبعاث رائحة العرق الكريهة من الأجسام ، ولكن من اليوم وداعًا لرائحة العرق فسوف نقوم بعرض افضل الوصفات الطبيعية والآمنة والتي لها نتائج مميزة وجذرية في التخلص من رائحة العرق وهذه الوصفات هي :

يعتبر من الأعشاب العطرية والتي تدوم رائحته طويلاً فقط قومي بوضع كمية مناسبة من إكليل الجبل في إناء به ماء وقومي بغليه وبعد ذلك عزيزتي قومي بإضافة الماء المغلي إلى الماء الذي تستخدمينه للاستحمام وسوف تلاحظين بأن رائحتك صارت مميزة وعطرة و اختفت تمامًا رائحة العرق .

من أفضل المطهرات التي تعمل على قتل البكتيريا والجراثيم  وهي وصفة لازالة رائحة العرق لمدة يوم كامل،  قومي باستخدام الخل مخفف بالماء وامسحي تحت ابطك بقطنة مبللة بالخل المخفف وسوف تجدين أن رائحة العرق انتهت تمامًا .

يعتبر عشب المرمارية من الأعشاب التي تعمل على قبض المسام تحت الإبطين ومن ثم تساهم في عدم ظهور رائحة العرق قومي بتناول كوب يوميًا كالشاي وسوف تنبهرين بالنتائج الرائعة .

تعرف الشبه في كافة الدول بأنها قابضة لمسام الجلد تحت الإبطين  وتعد أشهر وصفة لازالة رائحة العرق،  فإذا كنت تعانين من عرق غزير قومي استخدام قطع من الشبه حيث يتم وضعها على الجلد مباشرة .

كما إن التغذية السليمة تعمل على أزالة رائحة العرق حيث إن تناول الفاكهة والخضروات الطازجة كما يجب البعد عن تناول الطعام ذو الروائح النفاذة القوية مثل الثوم والبصل وأيضًا يجب البعد عن الطعام المشبع بالدهون .

 

طرق متطورة وحديثة لمكافحة رائحة العرق :

لقد تقدم العلم كثيرًا وأصبح من السهل إيجاد حلول متعددة لنفس المشكلة الواحدة حيث لن يترك العلم والتقدم بابًا إلا وقد طرقه حيث يمكن الآن إزالة رائحة العرق نهائيًا من خلال المعدات والعقاقير الطبية ، حيث يمكن أزالة رائحة العرق عن طريق حقن الجلد تحت الإبط بمادة البوتكس.

حيث تعمل تلك المادة على عدم إفراز العرق كما أن هناك طريقة أخرى مثل تناول مضادات لرائحة العرق ولكن هذه الطريقة قد تسبب الكثير من المشاكل حيث إن تلك المضادات تعمل على حبس العرق تحت الجلد مما يسبب مشاكل وأمراض وتقرحات تحت الإبط ، وهناك طريقة أخرى مميزة وتعتبر الأكثر انتشارًا والأقل في التكلفة وهي التدخل الجراحي حيث يتم إزالة غدد التعرق تحت الإبطين عن طريق جهاز الليزر .



إرسال تعليق

بدون إيقاع